أخبار

حملة أمنية مشددة في إقليم النيل الأزرق

الجاسر :وكالات

أعلنت قيادة الفرقة الرابعة مشاة بالدمازين، التابعة للجيش ، عن إطلاق حملة أمنية مشتركة في إقليم النيل الأزرق.
وأوضحت في منشور لها أن الحملة تستهدف أوكار الجريمة، وضبط المركبات غير المقننة، ومكافحة المخدرات والخمور، والتصدي لكافة الممارسات المخالفة للقانون مع تعزيز الوجود الأمني في المدن والأسواق والأحياء السكنية، مشيرةً لاستمرار الحملة حتى تحقيق أهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى